أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

موقع اختبار عمى الالوان لديك ببعض الطرق البسيطة

اختبار عمى الالوان
طريقة اختبار عمى الالوان

موقع اختبار عمى الالوان الذي سوف نتحدث عنه اليوم هو موقع رائع ومفيد يمكنكم من إجراء اختبارات دقيقة لتحديد ما إذا كنتم تعانون من عمى الألوان أم لا.

موقع اختبار عمى الالوان

موقع اختبار عمى الالوان بسيط وسهل وهو موقع متخصص في تشخيص وفحص عمى الألوان وحيث يوفر الموقع مجموعة من الاختبارات والتمارين التي تساعدك في التعرف على نوع عمى الألوان الذي قد تعاني منه فإن كنت تشك بذلك ولديك صعوبة في التمييز بين الألوان فعليك تجربة الموقع لكي تكشف بشكل مبكر عن إصابتك.

شرح موقع فحص عمى الالوان

موقع فحص عمى الالوان بسيط وسهل ويساعدك اختبار عمى الألوان في الموقع على اختبار عمى الألوان الرمادي والأزرق والأحمر والأخضر والأزرق والأخضر ويمكنك أيضا اختبار عمى الألوان لدى أطفالك وفور دخولك للموقع سوف تجد زر (خذ الإختبار) ويمكنك الضغط عليه للذهاب إلى المرحلة الأولى وهي تعريف عن عمى الألوان وسوف يرشدك الموقع إلى جميع التعليمات.

الدخول وعمل اختبار عمى الالوان

الدخول وعمل اختبار عمى الالوان سهل و استخدام الموقع بسيط ولا يتطلب سوى بضع خطوات كما شرحنا و يمكنك ايضا اختيار الاختبار الذي ترغب في إجرائه واتبع التعليمات الموضحة في الموقع لكي تجري الإختبار وللدخول إلى موقع ColorblindnessTest من هنا، و يوفر الموقع مجموعة واسعة من الاختبارات التي تم تطويرها بسحب اختبارات علمية فهذا الموقع مفيد جداً وأيضا يقدم الموقع الكثير من الأشياء التعليمية التي سوف تفيدكم كثيراً.

مميزات موقع ColorblindnessTest

  • تصميم اختبار عمى الالوان سهل كثيراً.
  • تغطية شاملة لأنواع عمى الألوان المختلفة.
  • اختبارات معتمدة من قبل خبراء في الطب البصري.
  • محتوى غني بالمعلومات عن عمى الألوان.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -