أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل برنامج تكبير العمر و معرفة شكلك عندما تكبر بالسن

برنامج تكبير العمر
تنزيل برنامج تكبير العمر

هل تحلم برؤية نفسك في المستقبل؟ أو ترغب بتغيير مظهرك في الصور؟ مثلاً أن ترى شكلك وأنت فتاة أو بالعكس، فإن كنت كذلك تعرف معنا على برنامج تكبير العمر.

برنامج تكبير العمر

استمتع بتجربة فريدة من نوعها مع برنامج تكبير العمر المميز الذي يمنحك إمكانيات مذهلة للتعديل على صورك، فتخيل نفسك في سن الشيخوخة، أو طفل رضيع، أو فتاة جميلة، أو حتى أصلع، كل هذا وأكثر في هذا البرنامج المميز وتستطيع أيضا تعديل وجهك بشكل كامل، وفي البرنامج يوجد الكثير من الأدوات التي تعمل بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي مما يعطيك نتائج دقيقة واحترافية.

شرح برنامج تكبير وتصغير العمر

برنامج تكبير وتصغير العمر هو أفضل تطبيق لتعديل صورك بالذكاء الاصطناعي يوفر ميزات متنوعة، فمثلا يمكّنك من رؤية كيف ستبدو في المستقبل من خلال وضع فلتر الشيخوخة على وجهك، حتى أنه بمقدورك استخدام أدوات تجميل رائعة مثل إزالة النمش، وتغيير لون الشعر، وإضافة المكياج على الوجه، وبإمكانك تغيير تسريحة شعرك، وإضافة لحية أو شارب، وتحويل نفسك إلى شخصية كرتونية أو شخصية من عالم ديزني الساحر، فبالتأكيد ستصبح صورك أكثر جمال وتألق مع برنامج تكبير العمر.

تحميل برنامج تكبير العمر

بإمكانك تحميل برنامج تكبير العمر بكل سهولة لأنه يتميز بخفة في الحجم على الهواتف، وأيضاً بمقدورك من خلال التطبيق أضافة فلاتر مضحكة على صورتك أو تجربة فلتر الابتسامة لجعل نفسك تضحك في الصورة ويمكنك تنزيل تطبيق FaceLab برنامج محرر الوجه, صور للايفون من هنا، و للاندرويد من هنا، بعد العمل على التطبيق وتصميم الصورة الخاصة بك يمكنك حفظها بضغطة زر واحدة فقط، أو مشاركتها مع جميع أصدقائك على مختلف منصات التواصل الإجتماعي، ولا تنسى أنك يمكنك التقاط صور سيلفي ورؤية الفلاتر بشكل مباشر على وجهك بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي.

مميزات تطبيق FaceLab برنامج محرر الوجه, صور

  • بإمكانك من رؤية كيف ستبدو في المستقبل.
  • يوفر أدوات تجميل كثيرة لجعل بشرتك ووجهك جميلين بالصور.
  • يمكّنك من تغيير تسريحة شعرك وإضافة ابتسامة لوجهك.
  • واجهة برنامج تكبير العمر سهلة في الاستخدام وبسيطة.
  • يحتوي على أدوات كثيرة، ويقدم نتائج عالية الجودة وواقعية.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -