أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

افضل برنامج تغيير الصوت لبنت و روبوت و غول بشكل مضحك

برنامج تغيير الصوت
تنزيل برنامج تغيير الصوت

برنامج تغيير الصوت الذي سوف نتحدث عنه اليوم هو برنامج رائع جدا ويمكنك من تغيير صوتك الى أصوات غريبة ومضحكة لعمل المقالب.

برنامج تغيير الصوت للموبايل

برنامج تغيير الصوت للموبايل هو تطبيق يمكنك من خلاله تحويل صوتك إلى أصوات مختلفة ومضحكة ويمكنك بكل سهوله مع هذا التطبيق جعل صوتك صوت غول او روبوت او صوت مضحك او صوت سكران او صوت فتاة فهذا البرنامج رائع مثالي لعمل المقال بأصدقائك.

شرح برنامج تغير الصوت حقيقي

هذا افضل برنامج تغير الصوت حقيقي وهو سهل الاستخدام كثيراً و بعد تنزيل برنامج تغيير الصوت يتيح لك تسجيل الصوت ثم وضع أكثر من 50 تأثير صوتي مختلف مثل صوت الهيليوم والروبوت والطفل والفتاة والبطيء والأشباح وبعد تصميم صوتك يمكنك مشاركة التسجيلات مع جميع أصدقائك بكل سهولة فهذا التطبيق رائع كثيراً.

تحميل برنامج تحويل صوتك الى صوت فتاة

تحميل برنامج تحويل صوتك الى صوت فتاة سهل وفوري و هذا التطبيق رائع كثيرا ويوفر لك اكثر من 50 تأثير صوتي يمكنك وضعه على صوتك وتستطيع تسجيل صوت مباشر من داخل التطبيق وتغييره او رفع صوت مسجل مسبقا ويمكنك بكل سهولة تحميل برنامج Voice changer with effects للايفون من هنا، و للاندرويد من هنا، ويمكنك مشاركة التسجيلات المعدلة مع أصدقائك عبر واتس اب وغيره وتستطيع عمل مقالب رائعة فيمكنك جلب هاتف آخر وتفعيل التطبيق وتغيير الصوت فيه ومن ثم تسجيل الصوت من هاتف الى اخر لكي يشعر صديقك على واتساب انك شخص آخر وتعمل به مقلب رائع.

مميزات تطبيق Voice changer with effects

  • مجموعة واسعة من التأثيرات الصوتية.
  • يمكنك حفظ التسجيلات و مشاركتها.
  • يمكنك تعديل جودة الصوت.
  • برنامج تغيير الصوت ممتع وبسيط كثيراً.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -