أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تحميل تحديث ببجي 3.1 النسخة الرسمية مود علاء الدين

تحديث ببجي 3.1
تنزيل تحديث ببجي 3.1

تحديث ببجي 3.1 قد وصل ويمكنك اليوم تحميل التحديث الجديد بسهولة عبر رابطنا المباشر وسوف نشرح لك هذا التحديث ومود علاء الدين.

تحديث ببجي 3.1

تحديث ببجي 3.1 رائع كثيراً ولعبة ببجي موبايل من أشهر ألعاب الهواتف على مستوى العالم و حيث تتيح للاعب الدخول في معارك مثيرة مع عشرات اللاعبين الآخرين ويقدم لنا هذا التحديث الجديد مود علاء الدين للعبة ومع مجموعة من الميزات الرائعة التي سنتعرف عليها في الأسفل.

شرح تحديث ببجي مود علاء الدين

يتيح لك تحديث ببجي مود علاء الدين دخول منطقة جديدة على خريطتي إيرانجل وليفيك وحيث نجد الكثير من المباني والمنشآت التاريخية المستوحاة من عالم علاء الدين ويمكنك استخدام سلاح SMG جديد لمواجهة الأعداء وعند ارتفاع تصنيف اللاعب يتاح له الحصول على العديد من المكافآت والجوائز.

تحميل تحديث ببجي الجديد

تحميل تحديث ببجي الجديد سهل وفوري و في التحديث يمكنك اللعب مع اصدقائك في منطقة علاء الدين الجديدة ويوجد سلاح SMG وقنبلة الجني و مكافآت وجوائز رائعة و رويال باس ممتع ويمكنك تنزيل لعبة ببجي التحديث الجديد للاندرويد من هنا، وسوف تستمتع بقنبلة الجني التي تسبب الفوضى وتجعل الخصوم يرقصون وسوف ترى رويال باس جديد مع أسلحة وبدلات رمضانية ويوجد مهام جديدة ورائعة في شهر رمضان.

مميزات تحديث ببجي 3.1

  • منطقة علاء الدين الجديدة.
  • سلاح SMG حصري.
  • تستطيع تحميل اجدد الالعاب من هنا.
  • قنبلة الجني وبساط علاء الدين.
  • مكافآت وجوائز رائعة و رويال باس ممتع.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -