أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أخر الاخبار

تطبيق دعاء كل يوم في رمضان يحتوي على أدعية مصورة رمضانية

دعاء كل يوم في رمضان
تنزيل برنامج دعاء كل يوم في رمضان

تطبيق دعاء كل يوم في رمضان يحتوي على أكبر مجموعة أدعية إسلامية لجميع الأوقات فسوف تتعرفوا على كل الادعية الدينية التي سوف تفيدكم في رمضان.

تطبيق دعاء كل يوم في رمضان

من خلال تطبيق دعاء كل يوم في رمضان ستتمكن من تحميل أدعية مصورة لجميع أيام شهر رمضان و مزينة بطريقة جميلة ومميزة و بإمكانك مشاركتها عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي كـ تذكير باليوم الحالي والدعاء الذي يجب أن تقوم به في هذا اليوم بالتحديد و يمكنك أيضا مشاركتها في القصة أو الحالة الخاصة بك فماذا تنتظر؟ أحصل عليه الآن هناك الكثير من الأدعية الرمضانية بانتظارك.

شرح تطبيق ادعية رمضانية

مع وجود تطبيق ادعية رمضانية على هاتفك سوف تتمكن من معرفة الدعاء المناسب لليوم المناسب في شهر رمضان مثل دعاء اليوم الأول ودعاء اليوم الثاني وهكذا ويحتوي على أذكار الإفطار و التي كان يقوم بها النبي محمد عليه الصلاة والسلام وأدعية الإمساك وأدعية العيد بالتفصيل وبالصور المزينة بالأزهار والزخرفة والمؤثرات الجميلة كل ذلك وأكثر في هذا التطبيق فسوف تحصل على دعاء كل يوم في رمضان.

تحميل تطبيق صور ادعية رمضانية

تحميل تطبيق صور ادعية رمضانية سهل وفوري و هذا التطبيق خفيف على الهواتف و آمن وباللغة العربية ويعمل بدون الحاجة إلى أنترنت ويوفر واجهة رئيسية سهلة الوصول والاستخدام ويمكنك تنزيل تطبيق دعاء كل يوم رمضان - بدون نت للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، ويمكنك مشاركة الصور الرمضانية من داخل التطبيق أو تنزيلها على هاتفك ومشاركتها أيضا وسوف يتم التنزيل بسرعة وبشكل مباشر إلى الأستوديو وبدقة عالية و صافية جداً وهذا كان تطبيق دعاء كل يوم في رمضان الذي احضرناه نتمنى أن ينال إعجابكم.

مميزات تطبيق يحتوي على مجموعة من الادعية

  • يوجد الكثير من الأدعية لجميع أيام شهر رمضان.
  • يحتوي على الكثير من الأدعية المصورة ومزينة بالورود والمؤثرات الجميلة.
  • يحتوي على اذكار و ادعيه قبل الافطار وقبل السحور.
  • يعمل بسهولة ولا يحتاج إلى إنترنت أو تسجيل حساب.
  • إمكانية مشاركة الصور إلى جميع وسائل التواصل والتحميل على الهاتف.

موقع محترفين العرب
بواسطة : موقع محترفين العرب
موقع محترفين العرب البوابة الشاملة للمحتوى العربي بكل جوانبه ومجالاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -